20 مارس 2011

حبيبتـــــــي



أعترف اني لست مثلها ولن أكون أبداً
فقد كانت لها نظرة ملائكية تجعلك
لا تمل النظر لها ليست لأنها هي

 بل لأنها كانت تختلف
و قد كنت أتمنى أن أكون مثلها أختلف .....
أجمل ما فيها أنها لا ترهقك
تجعل منك ملكاً متوجا في وجودها
انت فقط وليس غيرك له أهتمامها
والأجمل أنها تعطي ذلك الشعور لكل شخص
متواجد معها ونحتار جداً من فينا الأهم عندها !!!
هل كانت موجودة فعلا ؟؟ أم كانت طيف ملائكي
هل كانت تتحدث مثلنا
 أم كانت تتغنى بصوت سمائي
 يطرب أرواحنا
هل هي كانت حقيقة أم حلم زهرى عشناه
و أفقنا منه على واقع مرير
يا ألهي كل حياتي عبارة
 عن أحلام وأحلام متواصلة
لأستطيع الصمود
وأنتظار الغد بأمل و وعد
واكتشفت فجأة أنها أيضا كانت حلم
رقيق و شفيف
بصفاء السماء ولون البحر 

 و عذوبة الأزهار
ولكن هنا أيضا الحلم يختلف
فأحلامي أفيق منها ليوم جديد
اما هى .....
 فحلمها لا أريد أن أفيق منه ابداً
لا أريدها ان تكون موجودة فحسب
بل أريد أن أعود بنفسى للوراء
 وانا بعمر السابعة
لانهل من وجنتيها ويديها الناصعتان
وجهها البلورى وقلبها اللؤلؤي
صوتها الرخيم والهادىء
و عيناها اللوزتيان وهي تشع ضوءاً
ضوء الحياة فقد كانت تحيا لنا وبنا .....
نحن فقط همها الاكبر وقد كنا هماَ لذيذا
دائما ما كانت تقول هكذا
أحلامي كبرت على يديها
دموعي نزلت على كتفيها
آلامي هي فقط من كانت تسمعها
كصدى صوت
 بدون تعليق .... بدون حل
فقط وفقط تستمع وكنا لا نريد
 أكثر من ذلك
فالصمت فن و علم لا يعلمه الجميع
فهي كانت صامتة جدا لتجعلك
وأنت تبكي تفكر كيف سيكون
حلها بيدك أنت
ضوء عينيها الجميلتين
 انطفأ فى لحظة و ذهبت منه الحياة
ومعها ذهبت أحلامي .....
ومعنى ان يكون للحياة معنى
فقد كانت تعطي للحياة
 رونقا ....
 دفء .....
حقيقة لم أعد أشعر بذلك الان
فقد اصبح يومي ينقصه الكثير والكثير
اريد فقط يا أمي ان تدعو لي
 بأن اتحمل عيدك من غيرك
بأن تدعو لي
بأن تهدأ مرار أيامي من غيرك
بان تدعو لي بأن يتحرك جبل حزن فقدك
و
أدعو انا ان يجمعني بك
وان ارى أجمل وجه رايته
و عرفته مرة أخرى
و أن التقي بك عن قريب
أمي ..... افتقدك
أمي ..... أحبك

أمي ....
 يا من زرعتي حباً و سلاماً
ونثرتِ حياتنا وروداً
ولونتِ حياتنا بألوان الفرح
و علمتِ قلبي معنى الأمل
و عزفتِ على اوتار حياتنا
نغمات السلام
اليكِ حباَ و شوقاَ
و غمرات عمراً بأكمله
أمي .....
أشتقت اليكِ ...


مكانك في القلب فاضي يا ماما
من غيرك الدنيا والله ما ليها طعم
نفسي اشوف الالوان من تاني
نفسي احس بالفرح ولو ثواني
نفسي اشيل هم الحزن من قلبي
بعدك مرار مش قادرة استحمله
عاوزة حضنك ....
سيبني مرة واحدة اشوف عنيكي من تاني
استنيني هجيلك وحبي مالي عنيا
استنيني يا ماما علشان
 تاخديني في حضنك من تاني
يا كل ما ليـــــــــــــا
بحبك .....

هناك تعليقان (2):

الفراق قدر ... يقول...

أمي ..... افتقدك
أمي ..... أحبك

أمي ....
يا من زرعتي حباً و سلاماً
ونثرتِ حياتنا وروداً
ولونتِ حياتنا بألوان الفرح
و علمتِ قلبي معنى الأمل
و عزفتِ على اوتار حياتنا
نغمات السلام
اليكِ حباَ و شوقاَ
و غمرات عمراً بأكمله
أمي .....
أشتقت اليكِ ...

فريدة ... وكلماتك رائعة
اشعر بها بكل احاسيسي ووجداني
اجمل شي في الوجود الأم ومن فقدها كأنه يشعر بأنه فقد الحياة من بعدها
ارجو من الله ان يجمعني بوالدي في الجنان قريبارحمهما الله .......

Rana Hashem يقول...

الفراق قدر .....
سعيدة بتشريفك لاول مرة لهمساتى المتواضعة ...... شكرا لك
ورحم الله والديك و والدى وجمعنا بهم على خير ان شاء الله