11 ديسمبر 2011

كي تكتمل القصيـــدة ...



لن أبكي على صدرك مرة أخرى من رؤيتي
فلا تهرب .
ولن أقول لكَ من اليــوم بأني موجوعة
 فلا تجزع ...
 لن ترى وجهـــي المغمــوس في الوجع
 فلا تغضب  

لن أبادلك من اليوم عتابي أو دموعي
و سأّتكأَ على ذراع الزمن لينتشلنــي
من حزني على قلبي المهتــريء جــراء
 قسوة أفعـــــالك وجرحك المستمــــر 


 فأن كنت مصابة بهذيــــان الفقد الأن 
فسأصحو يومــاًعلى فرحة النسيــــــان 
وسأرنو بعيداً في السمـــاء لأتفقد دهشة
 الشمس وهي تقبل جبين السحـاب و تعانق
الحلم وسأكفكف دمع الغباء و سخف البكاء 


 فأنا لن أسامحك على إهمالك المتعمد لي
 فلتبحث و ليضنيك البحث عن من ستأتي من
 بعدي و لتنظر في عينيها و لتبحث جيـداً
عن مــا كنت تـــراه في عينـــي أنـــا  
 و أبحث بين حنايــا قلبهــا عن ما كنت
أقدمه أنا بلا حدود و عندها
أصدقني القول  سيدي
أرضيت..أأنت سعيد..هل أكتفيت 


 ماحدث بيننا لغة همس قــاتمة
ومنكسرةتبلل وســــائد الحنين 
 فما كان بيننا ليس حلم لم يكتمل
 بل وجع ثم آه جنيتـــه أنا وحدي 
و أنت هناك تبتســم


 فالقصيدة كي تكتمل
 لا تكفيها أمرآة واحدة 


ليست هناك تعليقات: