8 مارس 2012

من قلبي أشكركم :))



في 14/11/2011

بدأت العمل في صفحتي الخاصة والرسمية
 لمدونة همســــــات فريدة
على الفيس بوك 

بدأتها و أنا كلي شوق لبوح أعمق و مساحة
 أكبر ... لا لشي إلا لأحيا 
لم أدعي يوماً بأنني عميقة المعنى 
أو بروفيشنال أو ... أو ....

 فقط حلم
كدفء شمس بلادي أختال بين أزهار روحي
 و أزنرها باليـاسمين ..

 حلمي
كان مختلف لشكل الصفحة و مضمونها ولكن
 عقبات حالت بين الشكل 
الذي كنت أريده .. وما ظهر

 و بدأتها وحدي و كلي أمل لي في متابعة
 راقية ..
ولكنني اليوم أشعر بسعــادة كبيــرة
 لأنني بعد أربعــــة أشهر أتم

أول عشرة ألاف

 معجب للصفحة على الفيس بوك ..

بالنسبة للبلوجز هنا 

فقد تخطت الزيارات خلال عامين
و نصف ثلاثمائة ألف زيارة 

يدخل  لي يومياً أكثر من 50 زيارة 
و دولة بمعدل الف و نص
زيارة شهرية

حقيقة لا أعرف كيف أشكركم
سعادتي لا توصف بالأحصائية 
الأخيرة

شكــراً لكل من شاركنى من الأصدقاء
 لصفحتي المتواضعة ..

ولكل من ليس عندي فى القائمة و أبدى
 إعجـابه له مني عميق الشكر والمحبة
 فقد أكون لا أعرفكــــم ولكني أشعر
 بأرواحكم هنا معي و كلي أمل منكم
 بتفاعل  أكبر معي لتشعروني بأنني
 لستوحدي في هذا العالم ..

 فأن كنت بدأت ذلك المشوار بمفردي فبكم
 أكون من قلبي أشكركم :))

 ولقلوبكم السلام 
محبتـــي و تقــــديري
~ ~ ~ ~
رنا هاشم ♥

ليست هناك تعليقات: