19 يناير 2012

وداعاً ...






اليوم و أنا أرنو بعيداً إلى سماء الفجر ... ومن بين أفواف الدموع علمت أن ما بينـا ليس هجراً و أنما وداعاً أبدياً فلن أنام على كتف الليل لأحلم بك من جديد لن أستيقظ صباحاً أسقي ياسمينتي بالماء .. لن أرى تلك الشمس بخصلاتها الذهبية تعانق وجهي بضحكاتها لن أناجي القمر و أسأله أن يدعني أرقص معكَ فوقه و ننسج سوياً من النجمــــات أكليلاً يزنر خاصرة أحلامنــا .. أغمضت عيني مع لفحة هواء باردة تجمدت معهـــــا أطرافي الواهنة من الألم و أنا أحلم بنسماتك أتيه مع ذلك الهواء و أشعره كما كنت أشعره من قبل وكيف كنت أسمع صوتك قبل أن تهمس .. كيف كنت أسمع دقــات قلبكَ قبل أن تنبض ...
كم روحي كانت تشتاقَ لكَ و أنت معي , بربكَ كيف هانت عليك روحي أن تعذبها و أن تقتل فيها الأمل كيف لك أن تنظر في وجوه نسائك و أنت تعلم بأنك أشعلت نار لن تخمد إلا بالموت .. تطـــايرت خصلات شعري و أنا ما زلت أحلم مغمضة العينين و أنا أنتظر تلك الشمس أن أراها بلونها لا بلون القهر اليومي الذي أحياه تذكرت و أنا صغيرة عندما كنت أفرح بشيء أشعر بدفء الشمس و رائحــــة زهر اللوز تملأ كيـاني و عندما أحزن أرى دموع الشمس و تساقط زهرات اللوز وها أنا و كأني عصفور يرتجف برداً في ليـــالي الشتاء .. هي روحي أنا من غيركَ ,, يا كل أحلامي و أمــــال سنينــــي  يا دموع اللهفة ,, و عناق الحنين ... وداعاً

~ ~ ~ ~ 
@ Rana ♥

ليست هناك تعليقات: