20 يناير 2012

خطايا ...


مسكينُ ذلكَ القلب 
يعاقب كل يوم على جُرمه
يكافيء على حبهِ بِطعنة
و لصبرهِ بدمعة
و لصدقهِ بخدعة

ما عادَ القلب يحتمل 
ولن يأتي يوم
 للجرح أن يندمل 
فقد مات الأمل 
و أنتحر الشوق على أعتاب
 أنين كالجبل

 ضاعت الكلمات في دروب 
الفجر
و ماتَ الحنين على أيدي 
السهر

لن أقول إن للحب هذيان 
كالحمى 
ولن أقول أنها إنسلت
بين الشقوق والصدعات 
كالأفعى 

ولن أعاتب الزمن 
ولن أجادل 
ولن أقبل 

ولن أبوح 
ولن أصمت 
ولن أدافع 

ولن أتمسك ولن
 أتخلى 

فقد أحببتك
 و أنا أعلم بكل 
الخطايا 
و رضيت 
و أنا مغمضة العينين
 و غرقت في قلب
الحنايا 

واليوم ...اليوم فقط 
علمت أنني كنت عندكَ
 أقل و أقل من 
حكاية 
~ ~ ~ ~
@ Rana ♥





أنا فوقت متأخر 
رامي جمال 

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

يا لنزيف هذا القلب و يا لحزنك النبيل وكأنها قطرات من الدم أنتِ بالفعل رائعة

Rana Hashem يقول...

غير معرف ...

كلماتك أسعدتني بالفعل .. و زيارتك لها عميق الأثر .. من قلبي اشكرك
~ ~ ~ ~
رنا هاشم