20 يوليو 2012

حلو يا حلو ....



حلو يا حلو رمضان كريم يا حلو حل الكيس
و أدينا بقشيش
 لا نروح منجيش يا حلو D : D:


كل عام و أنتم بألف خير و ينعاد عليكم
 بالأفراح والسعادة و الهناء .. 
عســــــاكم من  عواده

رمضان هالعام أعترف منذ ما يقارب من عامين
أو أكثر أنه الأفضل قليلاً بعد ما كنت أعاني إبتلاءات كثيرة بدءاًمن وفاه أمي وأبي 
ومعاناتي من فكرة الفقد و إنفصالي ذاتياً عن من 
حولي و تخبط واضح في التفكير وإنغماسي في الكتابة كي يعوض لحظات الألم 

إلى أن أراد الله أخيراً أن أخرج لأرى الشمس من
 جديدولتزهر ياسمينات القلب مرة أخرى 
أتصالح مع نفسي وأن أعوضها عن ما نالها من عذاب وجهد شاق من الألم 

لن أقول نادمة عن بعض من الأشياء التي مرت
 والتي كانت في منتهى السخافة في حياتي 
ولكن سأقول فقط أني تعلمت جيداً من أخطائي 
ولولا تلك السخافات كنت لن أكون من جديد 
تعانق الإبتسامة محياي وتغلف الروح بطبقة 
شفيفة من الأمل 
لأعود للحلم ولرسم القلوب الزهرية
 في الهواءكعادتي الطفولية 

ما زلت بالفعل أشعرني طفلة أمي التي لا تكبر 

ماما .. بابا 
وحشتوني جدا مش عاوزاكو تزعلوا مني ابدا 
في اي حاجة غلطتها وممكن اغلطها تاني D:

صحيح أنتم مش موجودين لكن أنسام أرواحكم 
لسا زي ما هي بتحضني وذكرياتكم محاوطة روحي بكل الحب و الحنين 

أنا عارفة أنكم في مكان أجمل 
وأنكم مبسطوطين أوي مع بعض زي ما كنتم 
في دنيتنا الصعبة 
أنا بحبكم جدا وبحب اللي بحبكم واللي يدعيلكم

ولكل أصحابي الصامتين واللي بيشرفوني واللي خلوا من البلوجز دي جنة وأمل و حلم 
كل سنة وأنتم طيبين 
ومتحرمش منكم ابداً

بيج بيج أمواااااااااااه للجميع 
:))))
~ ~ ~ ~ 
رنا هاشم 





هناك تعليقان (2):

bent ali يقول...

كل سنة وانت طيبة حبيبتي

Rana Hashem يقول...

وفاء ....
و انتِ بالف خير يا حبيبة قلبي ربنا يخليكي كلك ذوق :))